بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن مباراة «أسود الرافدين» أمام مضيفه منتخب فيتنام التي ستجري الثلاثاء في هانوي لن تكون سهلة، لافتاً إلى تطور مستوى المنتخب المنافس.
وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبي العراق وفيتنام، الذي عقد في مقر الاتحاد الفيتنامي في العاصمة هانوي «المباراة مهمة للمنتخبين، خصوصاً أنهما قد حققا الفوز في أول مباراة لهما في التصفيات، إضافة إلى أهمية المباراة التي تكمن في خوضها خلال أيام قليلة، وستكون صعبة على الطرفين».
وفي سؤال عن التعادل هل سيكون إيجابياً إذا تحقق في مواجهة فيتنام، علماً أن تاريخ المواجهات يصب في مصلحة المنتخب العراقي، أجاب كاساس: «نعلم أن منافسنا قوي ومنظم، وكل منا يريد الفوز في هذه المباراة، والتاريخ ليس مهماً، لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائماً تفوز في أي مواجهة.. نطمح للظفر بنقاط المباراة لكنها ليست سهلة.. نعمل بحرص وجهد مضاعفين من أجل الفوز في كل مباراة».
وأضاف «أنا معجب بأداء فيتنام، فهم يمتازون ببناء اللعب من الخلف، وهذه قوة تميز المنتخب الفيتنامي، إضافة إلى جودة اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخب الفيتنامي قوة إضافية، خصوصاً عندما تكون المباراة على أرضهم».
وقال مدافع المنتخب العراقي، المحترف في فريق سلوفاكو التشيكي ميرخاس دوسكي في المؤتمر الصحفي ذاته: المباراة مهمة، وستكون المنافسة قوية، وسنحرص على بذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز فيها وصدارة المجموعة.
وأضاف: لا يمكن في كل مباراة أن يكون الأداء مكتملاً، لأن كرة القدم لعبة أخطاء نسعى إلى معالجتها والتقليل منها مع كل مباراة، ونتعامل مع كل منافس حسب توجيهات الطاقم الفني، وأداء الواجبات الموكلة إلينا.
من جانب آخر تقرر أن يرتدي المنتخب العراقي الطقم الأبيض الكامل، بينما يكون طقم حراس المرمى باللون السماوي، وسيرتدي منتخب فيتنام الطقم الأحمر الكامل، وحراسه اللون الأصفر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version