اختتم نادي الإمارات ممثلاً بإدارة المراحل السنية، مهرجان كرة القدم للمدارس الحكومية، والذي شهد مشاركة مدارس ابن القيم والجزيرة الحمراء وشمل وخت والبريرات وابن حازم، ووصل عدد الطلاب الذين شاركوا في المهرجان إلى 150 طالباً.

حضر المهرجان ثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة، وبشير راجي وراق المدير التنفيذي، وسيف الزعابي نائب مشرف المراحل السنية، ومازن سوقار نائب المدير التنفيذي سكرتير المراحل السنية والأجهزة الإدارية والفنية إلى جانب ممثلي المدارس المشاركة.

ويعد مهرجان كرة القدم بطولة دورية تنظمها المراحل السنية على مدار العام، وتم تقسيم المدارس المشاركة إلى 4 مجموعات.

وقال عادل الخيال عضو مجلس الإدارة مشرف المراحل السنية: «الإدارة برئاسة يوسف عبد الله البطران والأعضاء يتابعون كل شؤون المراحل السنية، ويحرصون على إقامة هذه المهرجانات التي نسعى من خلالها إلى أن نقدم الفرصة لأبنائنا الطلبة، للاستفادة من هذه التجمعات التي تصقل بنيانهم الجسماني، وتنمي مهاراتهم الرياضية التي تعود عليهم بالفائدة، وكذلك يمثل المهرجان محاولة اختيار اللاعبين أصحاب الكفاءة والمهارة في تمثيل الصقور».

وأكد أن برنامج المهرجانات المدرسية هو أحد البرامج والخطط التي تسعى إدارة المراحل إلى تنفيذها طوال الموسم الرياضي، لأن هذا العمل هو الحصاد لما تقوم به الأجهزة الإدارية والفنية من جهد وخطط وتجهيزات، فلهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version