الشارقة: عصام هجو

بصم فريق نادي البطائح في شباك ضيفه خورفكان بالخمسة في قمة الجولة الثامنة من دوري كرة قدم الصالات، حيث انتهت المباراة الجميلة بينهما حمراء بنتيجة 5-1، ليتعرض «النسور» للخسارة الأولى في البطولة.

وسجل أهداف البطائح عبدالقادر حاج الصديق في نهاية الشوط الأول وأضاف راشد الهنائي الهدف الثاني من تمريرة محسنة لعبدالقادر وسجل (قدورة) الهدف الثالث بعدما قدم مباراة العمر دفاعاً وهجوماً واستحق لقب رجل المباراة، أما الهدفين الرابع والخامس فحملا توقيع عبدالله الخمري، فيما سجل خورفكان عن طريق خالد عبدالله ويعد أجمل أهداف اللقاء والجولة.

وحظيت قمة البطائح وخورفكان بحضور عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وحمد سالم بن حمودة رئيس نادي البطائح وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان.

وفي مليحة نجح أصحاب الأرض في إضافة النقطة الثانية إلى رصيدهم بعد أن فرضوا التعادل على ضيفهم اتحاد كلباء 1-1، وسجل لـ«النمور» حمد علي في الشوط الأول ولمليحة خالد صالح في الشوط الثاني.

وفاز دبا الحصن على الحمرية 2-1، وسجل للحصن عبيد السلامي ومحمد فدعق في مرمى فريقه من نيران صديقة وسجل للحمرية أحمد عبدالله الصالح.

وفي نهاية مباريات يظل خورفكان في الصدارة برصيد 17 نقطة، والبطائح في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ودبا الحصن ثالثاً برصيد 12 نقطة والحمرية رابعاً برصيد 10 نقاط، واتحاد كلباء خامساً برصيد 9 نقاط، ومليحة في المركز السادس برصيد نقطتين، وتجمع مباريات الجولة التاسعة المقررة السبت 25 اتحاد كلباء مع الحمرية ودبا الحصن مع خورفكان ومليحة مع البطائح.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version