إعداد – محمد ثروت

أثار الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل حول قراره بعدم إشراك السنغالي ساديو ماني في مباراة الريدز ونوتنجهام فورست، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي أقيمت مساء الأحد.

وصعد ليفربول إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس إنجلترا، بعد الفوز على مضيفه نوتنجهام فورست بهدف نظيف، عن طريق البرتغالي دييجو جوتا، في الشوط الثاني، ليضرب موعداً نارياً مع مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

ولم يشترك محمد صلاح، نجم ليفربول في المباراة، لأنه شعر ببعض الآلام نتيجة إصابته في مباراة ليفربول وبرايتون الأسبوع الماضي، بعد مشاركته في الشوط الثاني من لقاء الريدز أمام آرسنال، ما اضطر كلوب إلى عدم الدفع به في لقاء نوتنجهام فورست.

وكشف كلوب أسباب عدم مشاركة ساديو ماني في لقاء الكأس، الأحد، وقال: إن ماني مرتبط بمباراتين مهمتين أمام منتخب مصر في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022.

وتخوض السنغال مباراة الذهاب أمام مصر يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، قبل أن يلتقي المنتخبان مرة أخرى في لقاء العودة يوم الثلاثاء 29 مارس/ آذار.

وأعرب بعض أنصار نادي ليفربول عن غضبهم تجاه قرار كلوب، بعدم إشراك ماني في مباراة نوتنجهام فورست، بحجة إراحته قبل المهمة التي سيخوضها مع منتخب السنغال أمام مصر، وحتى لا يتعرض للإصابة.

وقال أحد مشجعي ليفربول: «هل حقاً قرر كلوب إراحة ماني لهذا السبب؟!، نحن سنواجه بنفيكا ومانشستر سيتي مرتين في إبريل/نيسان المقبل، فهل ستقرر السنغال منح ماني راحة كي لا يصاب قبل تلك المواجهات؟».

وأشار آخر إلى أنه لا يستطيع تصديق أن كلوب اعترف بتلك الطريقة أنه لم يشرك ماني في المباراة كي لا يصاب قبل مباراتي مصر والسنغال.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version