أبوظبي: محمد مصطفى

بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس قرية الإمارات العالمية للقدرة، ينطلق صباح الأحد موسم سباقات قرية الوثبة بسباق كأس عيد الاتحاد لمسافة 120 كلم والذي تدفع خلاله الإسطبلات المختلفة بمجموعة كبيرة من الفرسان والفارسات لبلوغ منصات التتويج والفوز بالكأس الثمين.

وأكملت قرية الوثبة ترتيباتها لاستضافة وتنظيم السباق، وأكد مسلم العامري مدير عام القرية الجاهزية التامة للموسم الذي يتضمن 8 سباقات قوية ومختلفة، مؤكداً أن ترتيبات خاصة تمت لضربة البداية في القرية التي تشهد سباقاً مهماً يتزامن مع مناسبة سعيدة وهي عيد الاتحاد.

وكشف العامري أن الترتيبات داخل القرية بدأت منذ فترة طويلة بإجراء عملية صيانة شاملة لكل مرافق القرية، مع عقد اجتماعات مستمرة لمناقشة كافة التفاصيل ودعم إيجابيات الموسم الماضي الذي كان قد حقق نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى استمرار استخدام التقنية الحديثة في السباقات التي أبهرت كل المهتمين بسباقات الخيل على مستوى العالم.

وتمنى مسلم العامري أن يحقق السباق النجاح المطلوب حتى يمنح الجميع دافعاً كبيراً في بقية سباقات الموسم، مشدداً على أهمية التزام جميع المشاركين بالضوابط واللوائح التي تم وضعها من أجل سلامة الجميع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version