الرياض: عيسى الحكمي

أكد الأرجنتيني لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أن تركيزه منصب على المواجهة الآسيوية ضد بيرسبوليس الإيراني الاثنين على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي للإعلاميين عشية المباراة: أعرف أنكم ستسألون عن مباراتنا الدورية القادمة أمام الهلال، أنا كمدرب أتابع وأهتم بجميع المباريات، لكن بالمقام الأول تفكيرنا موجه إلى حسم أمر التأهل في الأول بارك ضد بيرسبوليس.

ووصف المنافس الإيراني بأنه معروف وقوي، وقال: سنواجه خصماً معروفاً لدينا، يلعب كرة قدم جيدة وحالياً يتصدر الدوري في بلاده، يمتلك الشغف وعلينا التعامل مع المباراة بجدية وحذر.

ولم يكشف مدرب النصر عن الخماسي الذي سيشارك في المباراة لكن التدريب الأخير أظهر جاهزية جميع اللاعبين بما فيهم كريستيانو رونالدو الذي كان قد اشتكى في أواخر مباراة النصر والأخدود من بعض الآلام على مستوى الركبة. وتأكد غياب المدافع الإسباني لابورت لحاجته للمزيد من جرعات اللياقة.

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، وسجل مهاجموه 13 هدفاً منها 8 أهداف للبرازيلي تاليسكا الذي يتصدر هدافي البطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version