حقق تحدي تجديف قوارب الكاياك الذي نظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ضمن فعاليات 2022، نجاحاً رائعاً تمثل في المشاركة الكبيرة من كافة شرائح المجتمع، حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 50 متسابقاً من الفئتين الرجال والإناث.

وأقيم الحدث المجتمعي في سد الرفيصة بمدينة خورفكان، إحدى أجمل الوجهات السياحية في إمارة الشارقة؛ حيث خاض المشاركون تحديات الكاياك لمسافة 1000 متر للفئتين الرجال والإناث.

وأسفرت نتائج السباق في فئة الرجال عن فوز باميلا دي سيلفا ومارتن ماثيو بالمركز الأول، من خلال اجتيازهما السباق في زمن 8 دقائق و4 ثوانٍ، وجاء في المركز الثاني أحمد التفاق وطارق الزروعوني، وحصد المركز الثالث راشد وزكريا الحفيان.

وفي فئة الإناث جاءت المتسابقة إيمي ميديلتون والمتسابقة إيمي رايت في المركز الأول بزمن 9 دقائق و11 ثانية، وجاءت شذره الحجاج ولبنى علي في المركز الثاني، وحصدت موزة الغفلي ومريم الشامسي المركز الثالث.

وعقب نهاية المنافسات قام محمد أحمد الكمالي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، يرافقه أحمد الحوسني مدير عام النادي بتكريم أصحاب المراكز الأولى في التحدي الأول من نوعه في إمارة الشارقة.

وهنأ محمد الكمالي وأحمد الحوسني الفائزين والمشاركين في تحدي الكاياك، وأشاد بالمستوى الفني واللياقة البدنية لديهم، وأكد أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حريص كل الحرص على دعم وتطوير رياضة الكاياك، باعتبارها من الرياضات الأولمبية التي من الممكن التواجد بها بقوة على الساحة الدولية.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version