احتفى نادي التعاون، بالإنجاز الذي حققه اللاعب يوسف الشحي، بفوزه ببطولة الدوري للدراجات فئة الشباب «درع التفوق الفردي»، مثمناً جهود اللاعب والمدرب محمد برهان في إعداد وتأهيل اللاعبين.

وأشاد عبد الله حسن حماد الشحي، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، بالنتائج المشرفة التي يحققها اللاعب يوسف الشحي، عبر الفوز ببطولة الدوري للدراجات وقبله بطولة الدولة للشباب.

جاء ذلك خلال استقباله للاعب البطل والمدرب برهان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن النجاحات المتواصلة لفريق الدراجات بالنادي ثمرة لاهتمام مجلس الإدارة بمختلف الأنشطة وتوفير الأجواء المناسبة التي تحفز على النجاح والتفوق في مختلف المنافسات.

وتوجه المدرب محمد برهان بالشكر إلى مجلس الإدارة على اهتمامه المتواصل بمختلف الأنشطة في النادي، وحرصه على تكريم وتحفيز الأبطال، وأضاف أن الإنجاز الذي حققه اللاعب يوسف الشحي ليس عملاً فردياً، وإنما ثمرة حقيقية، لتضافر جميع الجهود على المستوى الإداري والفني إلى جانب اللاعبين، مشدداً على أن طموحاتهم كبيرة لمواصلة تحقيق النجاحات والإنجازات التي تليق بقيمة نادي التعاون.

يذكر أن فريق الدراجات بنادي التعاون يضم العديد من الأبطال على مستوى الناشئين من بينهم سعيد المنصوري، وعمر عيسى، ومحمد رمضان، إذ يمثلون الإضافة القوية في منتخب الإمارات للدراجات.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version