عادي

29 نوفمبر 2023

11:28 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
ضمن فريق الكهرباء العراقي التأهل إلى الدور اللاحق من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بنسبة كبيرة بعد أن عزز صدارته لفرق المجموعة الثانية إثر فوزه على مضيفه فريق الكويت الكويتي 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «جابر الدولي» في الكويت.
سجل هدف الكهرباء والمباراة الوحيد اللاعب البديل محمود خليل، الذي اختارته اللجنة المنظمة أفضل لاعب في المباراة، في الدقيقة 74، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الكويت الكويتي، لكن بسبب قوتها واصلت طريقها إلى الشباك.
وبهذا الفوز رفع فريق الكهرباء العراقي رصيده إلى 10 نقاط ليبقى في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الكويت عند 6 نقاط في المركز الثالث، بينما ارتقى الوحدات الأردني إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزه على فريق أهلي حلب السوري 2 – 0.
وسيواجه الكهرباء العراقي فريق أهلي حلب السوري في ملعب «البصرة الدولي» في آخر مباريات المجموعة، بينما سيلتقي الكويت الكويتي مع الوحدات الأردني في عمّان.
وبعد نهاية المباراة قال لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء العراقي «فريقنا قدم مباراة تكتيكية ممتازة رغم إننا لم نخلق فرصاً كثيرة خلال الشوط الثاني».
وأوضح أن «قوة فرق المجموعة الثانية لم تثنِ عزيمتنا، حيث سنواصل مغامرتنا في البطولة».
وأضاف أن «فريق الكويت الكويتي يعد من أفضل فرق البطولة، والفوز عليه لم يأتِ بسهولة».
وأنهى حديثه بالقول: «حاولنا تجريد المنافس من أسلحته، واللاعبون قدموا مردوداً كبيراً طوال وقت المباراة».
إلى ذلك هنأ عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، فريق الكهرباء العراقي على فوزه على مستضيفه الكويت الكويتي.
وقال درجال: «لقد حقق فريق الكهرباء النتيجة المهمة على الصعيد الآسيوي، ما يؤكد علو كعبه، وهو يتربع على صدارة مجموعته».
وأضاف «أتمنى أن يستمر هذا الفريق الرائع الذي يمثل الوطن للمرة الأولى على المستوى الآسيوي في تقديم الأداء المرجو والنتائج الإيجابية».

https://tinyurl.com/43vbahs2

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version