بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق أربيل 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

سجل هدف الطلبة والمباراة الوحيد مدافع أربيل هلو فائق في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 35، بعد أن أعاد الكرة برأسه إلى حارس مرمى فريقه الذي كان متقدماً.

وحاول أربيل عبر هجمات متلاحقة إعادة التوازن للمباراة، إلا أنه لم يفلح بسبب براعة حارس مرمى الطلبة دولفان مهدي الذي أنقذ أكثر من هجمة خطرة على مرماه.

وزادت هذه الخسارة، وهي الرابعة من جراح فريق أربيل، وبات موقف طاقمه التدريبي الذي يقوده عباس عبيد في وضع لا يحسد عليه.

ورفع الطلبة رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم إلى المركز السابع. بينما توقف رصيد أربيل عند 4 نقاط ليكون في الترتيب 17.

كما فاز فريق نفط البصرة على مستضيفه فريق نفط الوسط 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي.

سجل هدفي نفط البصرة اللاعبان حسام جاد الله وأثير صالح في الدقيقتين 45+6 و88 ليرفع نفط البصرة رصيده إلى 7 نقاط بالمركز 11، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند نقطتين ليبقى قابعاً في المركز 20 والأخير.

وحقق فريق نفط ميسان فوزاً كبيراً على ضيفه فريق الميناء 3 – 0 سجلها جميعاً المحترف السوري علاء الدين الدالي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة.

وجاءت أهداف الدالي الثلاثة في الدقائق 45+5 و69 و90+11، والهدف الثالث كان من ركلة جزاء، ليقفز الدالي إلى صدارة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف.

ورفع نفط ميسان رصيده إلى 11 نقطة ليقفز إلى مركز الوصيف، بينما بقي الميناء في المركز 18 برصيد 4 نقاط.

كما فاز فريق الحدود على فريق أمانة بغداد 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب بغداد.

وسجل هدفي الحدود المحترف داكوستا وإبراهيم غازي في الدقيقتين 19 و37، بينما جاء هدف أمانة بغداد الوحيد، عن طريق مدافع الحدود حمزة عبد حسين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54.

ورفع الحدود رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 4 نقاط في المركز 19.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version