كشف الإنجليزي جود بيلينجهام عن قناعته باستحقاق شقيقه الأصغر جوب بيلينجهام، لاعب فريق سندرلاند، الترشح لجائزة الفتى الذهبي لعام 2024. وأوضح بيلينجهام عقب تسلمه جائزة الفتى الذهبي 2023، لأفضل لاعب شاب، والتي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أنه يمكنه ترشيح 3 لاعبين لخلافته العام المقبل، من بينهم شقيقه جوب. وقال: «أرشح 3 لاعبين، أولهم هو أردا جولر، إنه ظاهرة، نشاهده وهو يتدرب مع ريال مدريد، وكلنا سعداء بما نراه، واللاعب الثاني هو جيمي بينو جيتنز زميلي السابق في بوروسيا دورتموند، وأخيراً شقيقي جوب، إنه مهاجم ممتاز مثل والدنا». وتابع جود بيلينجهام الحديث عن شقيقه: «لو تأهل سندرلاند إلى الدوري
أخبار شائعة
- كيف تبني ثروة تتيح لك التقاعد قبل الموعد التقليدي؟
- مشاورات أديس أبابا تفتح الطريق أمام حوار سوداني أوسع
- تجسس إسرائيل على أميركا "بمستوى حرج"..البنتاغون يكشف الحقيقة
- عودة إلى الألوان الطبيعية.. جينيفر لوبيز تثبت أن الأخضر خيارها المفضل
- استئناف حركة الملاحة الجوية في الكويت
- ضمن تحضيراته لكأس العالم 2026 .. المنتخب السعودي يتغلب على منتخب بورتوريكو بثلاثية نظيفة
- الخارجية البحرينية تدين عدوان إيران على البحرين والكويت
- موريتانيا.. "تبخر" تبرعات لغزة وتقارير عن "تورط إخواني"





