الشارقة: ضمياء فالح

سوف تسبب نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت صداعاً لنادي ليون الفرنسي، بطل «الليغ 1» 7 مرات، قد ينتهي بهبوط الفريق نهاية الموسم.

وفي التفاصيل، يتذيل ليون جدول ترتيب الدوري في فرنسا، ولم يحقق سوى فوز واحد منذ 13 جولة، وانفصل عن مدربه لوران بلان في سبتمبر، ثم طرد المدرب الإيطالي فابيو جروسو، بطل العالم 2006، الأسبوع الماضي، ويبحث حالياً عن ثالث مدرب هذا الموسم بعد تعيين بيير سيج مدرباً مؤقتاً.

ما علاقة سويفت بهبوط لون؟ بيعت جميع تذاكر حفلها الموسيقي على ملعب جروباما معقل ليون يومي الثاني والثالث من يونيو، والذي يوافق يوم إقامة مباراة حسم الهبوط في «الليغ 1».

ووافق نادي ليون على إقامة حفلي سويفت في معقله لجمع المال، لأنه لم يتوقع أن ينافس الفريق على مقاعد الهبوط. وتقام مباراة حسم الهبوط بين الفريق الذي يحتل المركز الـ16 في جدول الكبار والفائز بلقب الدرجة الثانية، ويحتاج ليون للتقدم مركزين في الترتيب كي يصل إلى المركز الـ16.

الهبوط سيكون ضربة قاصمة لليون الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 3 سنوات بعدما هزم مانشستر سيتي في طريقه لمربع الكبار. ووفق تقرير صحفي، سيكون المخرج من هذه المخاطرة هو البحث عن ملعب آخر للفريق يخوض عليه مباراة «البلاي أوف» إن وصل إلى المركز الـ16، ما يعني سلب الفريق أفضلية معقله في مرحلة خطرة من الموسم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version