يدخل فريق أبوظبي للفئة الثالثة مغامرة قوية اليوم الخميس مع انطلاق السباق الرئيسي الأول للجولة الأولى من بطولة الإمارات للفئة الثالثة والمقامة في مدينة خورفكان في إمارة الشارقة وسط مشاركة قوية أيضاً لزوارق هذه الفئة، وتقام البطولة ضمن فعاليات مهرجان خورفكان البحري الذي ينطلق في نسخته الأولى.

وتنطلق البطولة الخميس مع السباق الرئيسي الأول وسباق أفضل زمن ثم تختتم مع السباق الرئيسي يوم الجمعة وتتويج الأبطال والأوائل.

ويشارك فريق أبوظبي بزورق «أبوظبي 4» بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي وزورق «أبوظبي 5» بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير؛ حيث يطمح كلا الزورقين إلى تحقيق المنصة والمراكز الأولى عبر المنافسة القوية.

وتعد هذه البطولة من البطولات الكلاسيكية في الإمارات؛ حيث بدأت منذ تسعينات القرن الماضي، وعادت بقوة في آخر موسمين كي يتم تنظيمها في أكثر من إمارة، وتنظم الجولة الأولى في خورفكان بتنظيم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وينافس الفريق على حصد النقاط في كل المراحل الأولى والثانية في جولة الافتتاح وكي يسجل بداية قوية للموسم الحالي وأيضاً محاولة الوصول إلى أفضل المراكز منذ بداية الموسم.

ووجه سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي والداعم الأول لفريق أبوظبي، وأكد أن فريق أبوظبي في قمة جاهزيته من أجل المشاركة في جولة قوية من جولات الفئة الثالثة والتي عادت للأجندة الخاصة بالرياضات البحرية في الإمارات.

وعن استضافة خورفكان للجولة الأولى، قال الرميثي: «سعداء بالتواجد في خورفكان المدينة المميزة والهادئة والتي تمتلك مقومات جميلة في إقامة وتنظيم الرياضات البحرية، وأيضاً نتوجه بالشكر إلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية لما يقوم به من جهود ثمينة في التنظيم والتجهيز للبطولات البحرية في كل الشواطئ والوجهات البحرية في إمارة الشارقة».

وأكد ناصر الظاهري راديو مان زورق «أبوظبي 4» في السباق، اكتمال كل الاستعدادات من أجل تحقيق مركز متميز للفريق ولكلا الزورقين في البطولة، خاصة مع خوض الفريق لتدريبات عديدة في العاصمة أبوظبي قبل القدوم إلى خورفكان، وقال: «خاض الفريق سلسلة من التدريبات على كاسر الأمواج، وقمنا باختبار الزوارق بشكل دقيق استعداداً للجولة، نتوقع منافسة كبيرة وسيكون هدفنا السعي إلى تحقيق المراكز الأولى بكل تأكيد».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version