يدخل فريق فيكتوري للزوارق السريعة، فورمولا1، أجواء المنافسة في جائزة الشارقة الكبرى 2023، الجولة الخامسة والختامية من بطولة العالم 2023، والتي تنطلق الجمعة في بحيرة خالد وتستمر حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة 21 زورقاً تمثل 10 فرق عالمية من مختلف قارات العالم.

ويسعى فريق فيكتوري في موسم عودته المتجددة عام 2023، بعد غياب عن البطولة العالمية، إلى الصعود مع الكبار في ختام الموسم، متطلعاً للحصول على المراكز المتقدمة في الترتيب العام لبطولة العالم 2023، خاصة بعد الظهور القوي للفريق الذي نافس منذ البداية على المراكز الأولى.

ويحمل فريق فيكتوري، ممثل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ذكريات جميلة وخالدة في بحيرة خالد، حيث شهدت مع نهاية موسم 2016 حصول الفريق على المركز الأول في جائزة الشارقة، منهياً ذلك الموسم في المركز الثاني للترتيب العام، وهو الإنجاز الذي يأمل الفريق في تكراره مرة أخرى نهاية هذا الأسبوع.

وأنهى فريق فيكتوري بإشراف الجهازين الفني والإداري اختبارات وتجارب تدريبية في الفترة الماضية، وعقب وصول الزوارق من أوروبا بمشاركة الثنائي أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 والسويدي إريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 في مسار مشابه تماماً على مياه الخليج العربي في شواطئ جبل علي.

ويحتل قائد زورق فيكتوري 4 السويدي إريك ستارك قبل المرحلة الختامية المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 35 نقطة بفارق 27 نقطة عن المتصدر و4 نقاط عن صاحب المركز الثاني المتسابق الهولندي فرديناند زيندبيرجن قائد زورق الشارقة 12، بينما يملك المتسابق أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 والذي يشارك للموسم الأول في منافسات بطولة العالم – فورمولا1 ثلاث نقاط.

ووقف الجهاز الفني والمتسابقون على جاهزية الزوارق لخوض المعترك الأخير في الموسم 2023، واطمأن البطلان الفهيم وستارك على جاهزية زورقيهما قبل بدء منافسات الجولة المرتقبة، والتي يعمل فيها الفريق على تحقيق مركز متقدم في الترتيب العام، بعدما حسم أمر صدارة الترتيب العام منذ الجولة الماضية لمصلحة المتسابق السويدي المخضرم جوناس أندرسون قائد زورق السويد 14، والذي يتصدر الترتيب العام برصيد 63 نقطة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version