متابعة: ضمياء فالح

قاد الواعد البرازيلي أندريك، صفقة ريال مدريد الجديدة، فريقه بالميراس للدفاع عن لقب الدوري بنجاح والفوز باللقب، وقال أندريك، الذي منحت أهدافه الفريق الصدارة كما سجل هدفاً قبل أن يعادل كرزوريو النتيجة ويمنح بالميراس اللقب الـ12 في تاريخه على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي: «يقول الناس إنني فزت باللقب لكنني لا أستطيع الفوز به لوحدي. في بداية الموسم كنت أهتم كثيراً لما يقوله الناس عني وكنت أشعر بالغضب عندما ينتقدونني لكن لاحقاً اكتشفت أن الغضب ليس مجدياً، لقد نضجت بعض الشيء».

وهذا هو اللقب الثاني لأندريك مع بالميراس ومن المتوقع أن يكون في صفوف الريال الموسم المقبل، ويبدو أن مدربه البرتغالي أبيل فيريرا الذي فاز بلقبه الـ9 مع الفريق سيرحل هو الآخر بعد عرض من السد القطري.

وهبط سانتوس فريق الأسطورة بيليه والنجم الحالي نيمار بعد خسارته 2-1 أمام فورتاليزا، ونزل مشجعو سانتوس، الذي وصل لنهائي كوبا ليبرتادوريس قبل 3 سنوات فقط وخسر النهائي أمام بالميراس، الملعب بعد الخسارة والهبوط وهرب اللاعبون لغرفة الملابس للنجاة من غضبهم فيما اندلعت أعمال شغب خارج الملعب.

ونشر نيمار صورة على حسابه وهو يتابع المباراة وكتب مهاجم الهلال السعودي الذي يتعافى من عملية الرباط الصليبي تحتها «سنبتسم مرة أخرى».

من جهته، سجل الأوروغوياني لويس سواريز هدفين في مباراة فوز جريميو على فلومينيزي ليمنح فريقه وصافة الدوري بفارق نقطتين عن بالميراس صاحب الـ70 نقطة.

وتحمس مشجعو برشلونة لرؤية نجمهم السابق سواريز وهو يقهر نجم ريال مدريد السابق مارسيلو في آخر مباراة بالدوري وتذكروا أيام الكلاسيكو.

هداف الدوري البرازيلي هو نجم أتلتيكو مينيرو باولينيو (20 هدفاً) يليه بوصافة مشتركة الأوروغوياني لويس سواريز وتيكينيو سواريس لاعب بوتافوغو بـ (17 هدفاً).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version