عادي

اسأل الخليج

12 ديسمبر 2023

11:39 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
كشف مدافع ليفربول السابق الإنجليزي جيمس ميلنر (37 عاماً) عن شجار كاد يتحول إلى عراك بالأيدي مع مدرب الفريق يورغن كلوب في غرفة الملابس قبل رحيله عن النادي؛ حيث أمضى 8 سنوات منذ عام 2015 حتى الموسم الماضي.
وقال نائب الكابتن الذي رفع لقبي البريميرليغ وأوروبا وكأس الاتحاد وكأس الرابطة مع «الحمر»: «كان المدرب مميزاً ومنفتحاً لكن ليس بين الشوطين. في إحدى المرات كان يشاركنا أفكاره وكنت أشارك أفكاري، وأتذكر أنه ضرب الطاولة بيديه وصرخ بي «اللعنة، هلا تخرس؟» لكن يورغن عموماً كان مدهِشاً وعلاقتنا جيدة، وكان شخصية رائعة خارج الملعب ودعم العمل الخيري. شعرت بأنه فكر في ما قلته لاحقاً، وشاهدته يغير الكثير من جوانب اللعب عندما كنت هناك».
وكان مدافع ليفربول السابق راغنر كلافان كشف في 2021 عن حدوث شجار كبير بين ميلنر وكلوب في غرفة الملابس بين شوطي مباراة التعادل أمام سندرلاند 2-2، وحينها شطب جيرمين ديفوي بركلتي جزاء هدفي دانييل ستاريدج وساديو ماني، وعلق حينها كلوب على تصريحاته: «الجميع يعرف شكلي عندما أتحدث أو أصرخ، أبدو هجومياً أكثر من الواقع وربما راغنر لم يكن معتاداً على هذا. لم يكن شيئاً مهماً، جيمس ميلنر ما كان ليتشاجر معي وأنا لم أكن لأتشاجر معه».
وكشف ميلنر عن لائحة العقوبات التي يفرضها كلوب على لاعبيه، وقال اللاعب المنتقل إلى ليفربول في 2015 من مانشستر سيتي: «العقوبات تتفاوت حسب المخالفة من التأخر على موعد التمرينات لارتداء نعال في الجيم، نجري قرعة على اختيار أعضاء محكمة وعادة أكون أنا من يديرها والعقوبة دحرجة مجسم (نرد منفوخ)، ووفق نتيجة الدحرجة نقرر هل نفرض غرامة بسيطة أو كبيرة أو نلغيها أصلاً. بوبي فيرمينو كان يجلس على كرة سويسرية، ويحاول موازنة نفسه كي يرمي كرة تنس على أسطوانة، ولديه 3 محاولات، إن نجح فيها أفلت من الغرامة. كانت طريقة مميزة من المدرب لدمج اللاعبين، وأعتقد أن هذه التفاصيل الصغيرة هي التي تميز غرفة ملابس ليفربول».

http://tinyurl.com/yf3dupty

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version