طلبت إدارة نادي لوتون تاون من وسائل الإعلام البريطانية، احترام خصوصية قائد فريقها، المدافع الويلزي توم لوكيير، الذي يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات عقب سقوطه مصاباً في المباراة التي خاضها أمام بورنموث، مساء السبت.

وأصدر النادي بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أوضح خلاله أن لوكيير موجود حتى الآن في المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء المباراة، وأن قلق الجمهور تجاه صحة اللاعب أمر مفهوم.

وأضاف بيان لوتون تاون: «نتفهم أن المشجعين يشعرون بالقلق عليه وأن هناك اهتماماً إعلامياً واسع النطاق بحالته. توم لوكيير يخضع للاختبارات الطبية والفحوص، وينتظر النتائج قبل تحديد الخطوات اللازمة لعلاجه».

وتابع النادي: «لا يمكننا التعليق بشكل مستمر حول وضعه الصحي، ونطلب من جميع وسائل الإعلام الانتظار حتى يتم إصدار أي تحديثات عبر القنوات الرسمية للنادي عندما يحين الوقت المناسب لذلك».

وأكد نادي لوتون تاون أن إدارته تسعى لتوفير أفضل الحلول لتوم لوكيير وعائلته بأكملها، مشدداً على ضرورة احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة العصيبة من حياتهم.

وجاءت إصابة توم لوكيير في الدقيقة 66 من مباراة بورنموث ضد لوتون تاون، مساء السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سقط فاقداً للوعي، وسط ذعر لاعبي الفريقين، فيما ساد الصمت بأرجاء الملعب وحبس الجمهور أنفاسه.

تدخل أطباء الفريقين لإسعاف توم لوكيير في الملعب قبل نقله إلى المستشفى، فيما ألغى الحكم سايمون هوبر المباراة، بعد عدم قدرة اللاعبين على إكمال اللعب، ومن المنتظر تحديد موعد لاحق لإقامتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version