الشارقة:ضمياء فالح

لقنت المصنفة الأولى الأسترالية آشليه بارتي أحد المراسلين الحاضرين لمؤتمرها الصحفي الخميس بعد إعلان اعتزالها التنس بسن ال25 يوم الأربعاء درساً في الصبر، وقالت له بعد أن ألح عليها حول خططها بعد الاعتزال:«عليك أن تصبر وترى، أنا لن أقول لك شيئاً الآن. بمقدورك أن تصبر، الصبر فضيلة».

وردت بارتي على نفس التساؤل بعد دقائق وقالت:«لا توجد عندي أسرار، قلت تماماً ما أردت قوله بالضبط، أنا كتاب مفتوح ولا أخفي شيئاً عنكم. فقط فخورة جداً بكل ما قدمته من جهد مع فريقي، وكما قلت سلفاً ليس لدينا شيء نندم عليه».

وشكرت بارتي عائلتها وأصدقاءها وقالت إن ابنة أختها، لوسي، فرحت باعتزالها وأضافت:«قالت لي ابنة أختي الصغيرة قرارك لطيف، لأن من اللطيف أن نرى لاعبة أخرى في صدارة التصنيف».

وفي سؤال عما إذا كانت ستجرب حظها في رياضة أخرى قالت:«أنا مجنونة رياضة كما هي حال جميع الأستراليين وسنرى ما سيحصل».

وأكدت بارتي التي جمعت 53 مليون دولار في مسيرتها على أنها شخص «بيتوتي» وقالت:«أنا شخص يحب البيت ومتحمسة جداً لتمضية الوقت مع والدي ووالدتي وشقيقاتي وأطفالهن، وكما قلت هناك فصل جديد مع خطيبي جاري».

وعلق مدربها كريج تيزر:«آش لاعبة تنس، لكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى في حياتها وأعتقد أنها اتخذت أفضل قرار يناسبها. قالت لي بعد أول لقب جراند سلام: أيمكنني الاعتزال الآن ؟فقلت لها اصبري، لست مستعداً لهذا بعد». وعلقت البريطانية إيما رادوكانو التي حصدت أول جراند سلام في مسيرتها بسن ال19 على اعتزال المصنفة الأولى وقالت: «أنا أريد مواصلة اللعب حتى الثلاثينات».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version