عادي

19 ديسمبر 2023

11:31 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الثلاثاء، مباريات الجولة 10 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في العاصمة بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق نوروز، على ملعب «ميسان الأولمبي» في محافظة ميسان، في مباراة مهمة جداً للفريقين، وتكمن أهمية المباراة في أن نفط ميسان يسعى لتحقيق الفوز للبقاء في المركز الثالث الذي يحتله الآن أو القفز إلى مركز الوصيف في حال تعثر من يشغله الآن وهو فريق الشرطة، بينما يسعى نوروز هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل التواجد في المركز الرابع.
ويتواجه فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق أربيل، على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة.
نفط البصرة تعرض إلى هزائم متتالية في الجولات الماضية، لذلك يحاول مدربه عبد الوهاب أبو الهيل إيقاف مسلسل تلك الهزائم عبر تحقيق الفوز والقفز إلى مركز أفضل من المركز 15 الذي يحتله فريقه الآن، بينما يسعى أربيل الذي استعاد نغمة الفوز في الجولة الماضية أن يضيف فوزاً جديداً لرصيده حتى يقفز لمركز أفضل من المركز 13 الذي يشغله الآن.
كما يلتقي فريق الشرطة مع ضيفه فريق النجف على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد، والفريقان يبحثان عن تحقيق الفوز، فالشرطة يسعى إلى استعادة الصدارة من القوة الجوية، بينما النجف الذي تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على أمانة بغداد، يسعى إلى تجنب الخسارة كهدف أول، ثم التفكير بخطف نقاط المباراة كاملة كمسعى مشروع له ولمدربه المصري حمزة.
آخر مباريات الثلاثاء ستجمع فريق نفط الوسط الذي يقف بالمركز الـ 20 والأخير مع ضيفه فريق الميناء على ملعب «النجف الدولي»، الفريقان قاما بتغيير مدربيهما، حيث تولى عباس عطية مهمة تدريب نفط الوسط خلفاً للمدرب المستقيل ماجد نجم، بينما تسلم حسن أحمد مهمة تدريب الميناء خلفاً لقحطان جثير وأسعد عبد الرزاق.
ويرغب نفط ميسان بتحقيق أول فوز له هذا الموسم من خلال بوابة الميناء، بينما فريق الميناء الذي تعرض إلى خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام أربيل 0 – 3، يسعى إلى استعادة الثقة.

https://tinyurl.com/bdetrey9

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version