أعلنت «نخيل لإدارة المجتمعات» عن رعايتها لاتحاد الإمارات لكرة الشبكة، الهيئة الوطنية المسؤولة عن إدارة أنشطة رياضة كرة الشبكة في دولة الإمارات، لمدة 3 سنوات ضمن إطار التزامها بتعزيز الصحة واللياقة البدنية والرفاهية المجتمعية للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي، وحرصها على أن تغدو الداعم الرئيسي لهذه الرياضة في الدولة.

ويعمل اتحاد الإمارات لكرة الشبكة منذ تأسيسه في عام 2017 على دعم هذه الرياضة وتعزيزها وتطويرها بين أوساط المدارس والأندية وعلى الساحة الدولية، ويتنافس الفريقان التابعان للاتحاد، فريق الصقور الإماراتي لكرة الشبكة المفتوحة وفريق الصقور الإماراتي للشباب دون سن 17، بشكل دوري على الصعيد الدولي.

وقال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة «نخيل»: «نفخر برعاية فريق الصقور الإماراتي لكرة الشبكة المفتوحة وفريق الصقور الإماراتي للشباب دون سن 17 ودعم أهدافهما المتمثلة في الارتقاء بهذه الرياضة، فضلاً عن تعزيز حضور فريقيه إقليمياً ودولياً لدعم قدراتهما التنافسية بالشكل الأمثل. وباعتبار أن تشجيع أنماط الحياة الصحية لطالما كان أولوية بالنسبة ل«نخيل لإدارة المجتمعات»، نتطلع اليوم للاحتفاء بالإنجازات المستمرة للاتحاد على مدار السنوات الثلاث المقبلة».

من جانبه قال غانم الفلاسي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة الشبكة: «يسعدنا أن نتعاون مع نخيل لإدارة المجتمعات كراعٍ رسمي لاتحاد الإمارات لكرة الشبكة، ولا شك أن التزام الشركة بدعم أنماط الحياة الصحية ورعاية الأحداث الرياضية يجعلها الشريك الأمثل لنجاحاتنا المستمرة، ومن هنا، نتطلع للحصول على دعمها في مبارياتنا القادمة، والارتقاء بمكانة فريقينا الوطنيين، فيما نواصل سعينا لاستقطاب فعاليات كرة الشبكة الدولية عالمية المستوى إلى دولة الإمارات».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version