انتهت قمة الدور الثالث من دوري كرة قدم الصالات التي جمعت بين خورفكان وضيفه البطائح بالتعادل السلبي، بعد مباراة قوية من الفريقين الكبيرين في الجولة 12، وهي جولة المنطقة الشرقية، حيث لعبت جميع المباريات في الساحل الشرقي في كلباء وخورفكان ودبا الحصن.

ويستحق لاعبو ومدربا خورفكان والبطائح الإشادة والتقدير على المستوى الفني العالي للمباراة، كما يستحق طاقم التحكيم الذي قاده الدولي أحمد الغيص ويعقوب الحمادي كل الإشادة والتقدير على النجاح والتميز الذي أدارا به اللقاء إلى جانب الحكم الثالث ناصر المرزوقي العائد للتحكيم بعد غياب طويل، حيث بذل جهداً مقدراً مع مقاعد البدلاء وبقي يقظاً مع كل التحركات طوال زمن المباراة.

ويعتبر التعادل مكسباً ل«نسور خورفكان» حيث غرد الفريق بالصدارة برصيد 26 نقطة وللبطائح 22 نقطة، ليبقى فارق الأربع نقاط بين الفريقين قائماً.

وفي نفس الوقت تسبب فوز اتحاد كلباء على مليحة بنتيجة 2-1 في الضغط على البطائح الذي بات مهدداً بفقدان المركز الثاني من «النمور» صاحب ال 20 نقطة، حيث أصبح الفارق بينهما نقطتين فقط، وسيلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة.

عقم تهديفي

أما مباراة دبا الحصن والحمرية فقد انتهت بالتعادل 1-1، وشهدت الجولة 12 من الدوري تسجيل لاعبي الفرق 5 أهداف فقط في 3 مباريات، وقد تكون أكثر جولة شحيحة في الأهداف في تاريخ الدوري منذ إشهار اللعبة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version