عادي

21 ديسمبر 2023

10:55 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
رفض الحكم التركي الدولي خليل إيرموت ميلر مسامحة رئيس نادي أنقرة جوكو السابق فاروق كوكا بعد حادثة لكمه في نهاية مباراة التعادل أمام شيكور ريز سبور 1-1.
واستقال كوكا من منصبه بعد الحادثة وتلقى حظراً مدى الحياة من قبل اتحاد اللعبة، ويواجه قضية في المحكمة، لكن ميلر الذي غادر المستشفى بعين متورمة الأربعاء قال: «لم أسامحه ولن أسامحه، الشخص الذي فعل هذا بي لكمني وسقطت أرضاً ولن أنسى الركلات التي تعرضت لها وأنا على الأرض لما تبقى من حياتي، ولهذا لن أسامح من ضربني ولن أسامح من شجعهم على ضربي».
وتابع ميلر:«أعتقد أن ما حصل هو منعطف في الكرة التركية، لا أحد يجب أن يستفز الحكم، كل واحد يقوم بعمله. يقولون إن حكام المباريات يجهلون عملهم لكن هذا غير صحيح فهناك تمرينات إضافية يحصل عليها الحكم خارج التعليم المؤسسي، ولهذا أعتقد أنه يجب تشجيع الحكام. أعتقد أن الحكام أيضاً يشعرون بالتعب من الضغوط، لست الوحيد في هذا كما أن لديهم عائلات».
وتم تعليق مباريات دوري السوبر التركي بعد الحادثة وغرم نادي أنقرة جوكو 66 ألف دولار وفرض عليه اللعب أمام مدرجات خالية 5 مباريات.
وعقب استئناف البطولة المحلية يوم الثلاثاء سحب رئيس إسطنبول سبور لاعبيه من أرضية الملعب احتجاجاً على قرار من حكم المباراة أمام طرابزون سبور، كما اندلع شجار جماعي في مباراة بالدرجة الثالثة بين بورصا سبور ودياربكر سبور الأربعاء، وذلك بعد احتفال لاعب الفريق الضيف بهدفه أمام مدرجات المضيف.
وتبادل لاعبو الفريقين اللكمات وتدخل الجالسون على الدكة والطاقم في الشجار وحاول بعض المشجعين النزول للملعب أيضاً قبل تدخل قوات مكافحة الشغب.
وطرد حكم المباراة 5 لاعبين 3 من الفريق الضيف واثنين من فريق بورصا سبور، وفاز فريق ديار بكر سبور متذيل الترتيب بنتيجة 2- صفر.

http://tinyurl.com/2yz4paak

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version