عادي

22 ديسمبر 2023

11:26 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
أكد لؤي صلاح، مدرب فريق الكهرباء الأول العراقي لكرة القدم انتهاء موسم لاعب وسط فريقه نجم شوان بعد أن تعرض لإصابة قوية جداً خلال مباراة فريقه الكهرباء ضد فريق القاسم في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل 3 – 3.
وأبدى صلاح أسفه الكبير لإصابة لاعب فريقه نجم شوان، مؤكداً أن ضغط مباريات دوري نجوم العراق لهذا الموسم تسبب في حصول إصابات كثيرة لدى لاعبي الفرق المشاركة فيه.
وأضاف: «اللاعب نجم شوان، هو من الركائز الأساسية والمهمة في فريق الكهرباء تعرض لإصابة قوية ستمنعه من العودة إلى الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإن فريقنا قد خسره، وكذلك الطاقم التدريبي، لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ونستطيع من خلاله المناورة في المباريات دون الحاجة إلى إجراء تبديلات».
الجدير بالإشارة أن اللاعب نجم شوان، كان يمثل ورقة رابحة بيد المدرب لؤي صلاح، حيث يجيد شوان اللعب في أكثر من مركز، حيث كان مدافعاً في الزوراء، بينما وضعه صلاح في الكهرباء في خط الوسط، وتمكن من تسجيل أكثر من هدف لفريقه في مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وكان من بين أبرز اللاعبين المساهمين في تأهل فريق الكهرباء العراقي إلى الدور اللاحق في المسابقة المذكورة.
من جانب آخر نشر المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء الرياضي منشوراً على الموقع الرسمي للنادي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مخاطباً فيه اللاعب نجم شوان بالقول: «المهذب والنجم، (نجم شوان).. حتماً ستعود أقوى.. نحن نثق أنك ستعود أقوى كما عهدناك».
وأضاف: «صديق الجميع.. كلنا معك وقلوبنا معك، ستعبرها بإذن الله وتعود لنا كما كنت وأفضل.. ستعود أقوى».
ونشر المكتب صورة للاعب نجم شوان وهو يرقد في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد.
وكان اللاعب نجم شوان قد تعرض لكسر في القدم قبل موسمين عندما كان لاعباً في صفوف فريق الزوراء، حيث غاب عن الملاعب نحو موسم كامل، إلا أنه من خلال إصراره على العودة إلى الملاعب استطاع أن يعود وبقوة ليكون أحد اللاعبين البارزين في الزوراء في الموسم الماضي، إلى جانب زميله لؤي العاني.

http://tinyurl.com/yc4jen7f

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version