بغداد: زيدان الربيعي
تختتم الأحد في اليوم الأخير من عام 2023، منافسات الجولة 12 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد ومحافظات دهوك وميسان والنجف.
يلتقي فريق القاسم مع ضيفه فريق الطلبة على ملعب كربلاء الدولي، في مباراة مهمة للفريقين، حيث يرغب القاسم في استغلال معاناة منافسه من غياب مجموعة من أبرز لاعبيه بسبب الإصابات، وكذلك حالة الضغط النفسي التي يعيشها لعدم نجاحه في تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة لغرض كسب النقاط، بينما يسعى الطلبة إلى التخلص من كل المنغصات التي تعرض لها في مبارياته الأخيرة وكسب نقاط المباراة، حتى يذهب لتوقف الدوري وهو في موقع أفضل وبحالة معنوية أحسن.
ويتقابل فريق زاخو على ملعبه الدولي في دهوك مع ضيفه فريق الكهرباء، ويمر زاخو بمرحلة جيدة بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، لذلك يرغب في تعزيزها بفوز آخر من أجل التواجد في المربع الذهبي، بينما يسعى الكهرباء الذي نجح في العودة إلى سكة الفوز في الجولة الماضية لتعزيز فوزه السابق بفوز جديد، وإن تعذر عليه ذلك، فإن نتيجة التعادل ستكون مقنعة له.
ويستضيف فريق نفط ميسان فريق أربيل على ملعب ميسان الأولمبي، حيث تعرض الفريقان في الجولة الماضية إلى الخسارة، فنفط ميسان خسر أمام الكهرباء 0 – 1، بينما تعرض أربيل إلى الخسارة بذات النتيجة أمام ضيفه الزوراء، لذلك يحاول الفريقان أن يجعلا المباراة تعويضية لهما ولجمهورهما.
كما يستضيف فريق الزوراء على ملعبه الدولي في العاصمة بغداد فريق النفط في مباراة غاية في الأهمية للفريقين، فالزوراء الذي تحسن مستواه، وكذلك نتائجه خلال المباريات الأخيرة، يسعى جاهداً لتحقيق الفوز، بينما النفط يمتلك ذات الطموح.
آخر مباريات الأحد ستجمع فريق النجف مع ضيفه فريق القوة الجوية على ملعب النجف الأولمبي، النجف يحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما القوة الجوية سيحاول جاهداً كسب نقاط المباراة من أجل التمسك بصدارة الترتيب قبل الذهاب إلى فترة توقف الدوري التي تستمر لمدة 40 يوماً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version