عادي

3 يناير 2024

21:17 مساء




قراءة

دقيقتين

أعلن فريق شرطة دبي للسيدات، مشاركته للمرة الثانية في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024، الذي يقام من 3 إلى 7 فبراير المقبل في ميدان الروية بدبي، مؤكداً جاهزية لاعبات الفريق لخوض مراحل التحدي الخمس، وذلك بعد النتائج التنافسية الإيجابية التي حققها في النسخة الرابعة التي عقدت العام الماضي.
واستطاع فريق شرطة دبي للسيدات الحصول على المركز العاشر في المجموع العام خلال مسابقة العام الماضي ضمن مشاركته الأولى في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، من أصل 55 فريقاً شارك في التحدي من مختلف دول العالم.
وأكد الملازم أول ياسر الزرعوني، مدير الفريق، أن فريق شرطة دبي للسيدات، جاهز للمشاركة في منافسات النسخة الخامسة، عملاً بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفريق النسائي الوحيد في النسخة السابقة من التحدي على مستوى المنافسات بين الوحدات الخاصة والتدخل السريع والفرق التكتيكية من مختلف دول العالم.
وأوضح الزرعوني أن فريق شرطة دبي للسيدات يضم 8 سيدات جاهزات على أعلى مستوى من التدريب لخوض المنافسات بعد خضوعهن لبرامج تدريبية تخصصية متعددة ومُتقدمة، منها الرماية التكتيكية والاقتحام والمداهمة والقناصة والتحمل، ما أكسبهن خبرة كبيرة، ووصلن إلى مستوى مُتقدم من الجاهزية التامة في أداء المهام والمشاركة في البطولات المحلية والعالمية.
وأكدت الملازم عفراء النعيمي، عضو فريق شرطة دبي للسيدات، استعداد الفريق للمشاركة في التحدي بفضل الدعم من قبل الفريق عبدالله خليفة المري، ومتابعته لكافة التجهيزات، وتسخير كافة الإمكانيات لهن، وبينت أن مشاركة الفريق في المرة الأولى للتحدي العام الماضي ساهمت في إكسابه المزيد من الخبرات في عمل الفرق التكتيكية، والتعرف إلى أحدث الممارسات العالمية في مجال عمل فرق وحدات التدخل السريع.

http://tinyurl.com/yskx7ek5

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version