يسعى أكثر من 1200 عداء، يمثلون مجموعة جميرا، إلى تحقيق رقم قياسي خاص بهم، عندما يشاركون في ماراثون دبي 2024، أحد أبرز الأنشطة الرياضية السنوية، والذي ينطلق يوم الأحد، 7 يناير، تحت رعاية مجلس دبي الرياضي.

ويهدف العداؤون والعداءات، المسجلون من جميع أنحاء الشركة والذين يشاركون في جميع فئات السباق الثلاث، إلى أن يصبحوا أكبر مشاركة مؤسسية في تاريخ أقدم ماراثون دولي في الشرق الأوسط الممتد على مدار 23 عاماً، والذي يقام مرة أخرى تحت رعاية مجلس دبي الرياضي.

فمنذ عام 2007، كانت مجموعة جميرا دائماً واحدة من أكبر فرق الشركات على خط البداية، ومن خلال ارتداء قمصانهم الحمراء المميزة، سيسعى المشاركون إلى رفع المستوى، يوم الأحد، عندما ينطلق السباق بالقرب من برج العرب الأيقوني الشهير.

وقال غوردون ريخ، مدير الزملاء والخدمات الطبية في فنادق ومنتجعات جميرا، إن العدائين من جميع المعايير في مجموعة جميرا ملتزمون بماراثون دبي ويفخرون بدعم ماراثون مدينتهم.

وأضاف: «لقد كانت سياستنا دائماً هي تشجيع الصحة والشمولية، مع الاستثمار في صحة الموظفين ولياقتهم البدنية. إنه أمر يقدره موظفونا، ويسعدهم دائماً المشاركة بأعداد كبيرة في ماراثون دبي، ونأمل أن نتمكن في عام 2024 من تسجيل رقم قياسي جديد لعدد مشاركات الشركات في السباقات الثلاثة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version