اختتمت دورة المستوى الأول، إحدى أهم الدورات التأسيسية في برنامج الاتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام، والتي جرت على مدار يومين بفندق سيتي ماكس في دبي، بمشاركة كبيرة من قبل المدربين والمدربات وكافة المهتمين برياضة اللياقة البدنية وبناء الأجسام من داخل الدولة وخارجها.

أدار الدورة كل من المهندس وليد عبد الكريم كبير المحاضرين الدوليين في الأكاديمية، وعاونه المحاضر الدولي سلطان العتبي.

واختتمت الدورة بكلمة للعقيد «م» عبد الكريم محمد سعيد رئيس أكاديمية الاتحاد الدولي IFBB للياقة البدنية وبناء الأجسام في الإمارات والشرق الأوسط، نقل خلالها تحيات الدكتور رفائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لجميع المشاركين، وأعرب عن أمنياته بمواصلة المشاركين مشوار التزود بالعلم من أكاديمية الاتحاد الدولي لكونها الأكاديمية الوحيدة المعترف بها في أكثر من 204 دول على مستوى العالم.

وقال عبد الكريم محمد سعيد: «كلنا سعادة عندما نجد خريجي الأكاديمية من المدربين وهم يحققون مع لاعبيهم أفضل الإنجازات والبطولات الدولية على مستوى العالم».

وأضاف: «بعد نجاح موسم دورات 2023 الذي شهد تنظيم عدد قياسي من الدورات، اعتمد الاتحاد الدولي تنظيم 20 دورة خلال عام 2024 بداية من المستوى الأول وحتى المستوى الثامن بجانب دورات التغذية الأساسية والمتقدمة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version