باشر فريق «أخمت» الروسي، الفائز بالمركز الأول في المجموع العام لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية العام الماضي 2023، استعداداته في رحلة الدفاع عن اللقب هذا العام، ضمن التحدي الذي سينطلق من 3 إلى 7 فبراير المقبل في ميدان الروية بدبي.

وحصد فريق «أخمت» الروسي، المركز الأول في المجموع العام ضمن النسخة الرابعة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية العام الماضي، بعد حصوله على 250 نقطة، فيما حل في المركز الثاني فريق القيادة العامة لشرطة دبي «ب» بحصوله على 229 نقطة، بينما حصد المركز الثالث فريق «سوبر» الروسي بواقع 216 نقطة.

ووصل فريق «أخمت» الروسي إلى الدولة في إطار تحضيراته المُبكرة لخوض تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024 في نسخته الخامسة.

وتقدم إسلام بيك ارسانوكايف، عضو فريق «أخمت» الروسي بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على تنظيم بطولة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، مشيراً إلى أن الفريق يستمتع بالمسابقات المُتنوعة التي يتضمنها التحدي، ويعزز من الجاهزية واللياقة البدنية.

وبين عضو فريق «أخمت» أن الفريق يحظى بدعم واهتمام الرئيس الشيشاني رمضان قديروف في توفير كل ما يحتاج إليه لخوض منافسات التحدي، مشيراً إلى أن الفريق يتدرب كثيراً، ويأمل بالفوز مجدداً في النسخة الخامسة من التحدي هذا العام.

الجدير ذكره، أن تحدي الإمارات للفرق التكتيكية يسعى إلى تحقيق الهدف الرامي إلى تعزيز مستوى التنافسية، وضمان استدامة الكفاءة في تأدية مهام الأجهزة الأمنية بمختلف تخصصاتها، ومنها عمل الوحدات الخاصة ورفع درجة جاهزيتها، لمواجهة التحديات والمخاطر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version