عادي

14 يناير 2024

11:22 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
أثبت النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي مجدداً «تفكيره خارج الصندوق» وذلك بعد نشر اللاعب الغائب للإصابة منذ 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي شريط فيديو على حسابه في إنستجرام وهو يحتفل بهدف مواطنه أوسكار بوب على نيوكاسل 3-2 وكتب تحت الصورة «ننننننننننننعم» ثم مازح متابعيه وقال.. نحتاج شرب كأس بعد الهدف المتأخر لسيتي، ثم نشر صورة كوب الحليب.
وفجر هالاند التعليقات في إنجلترا بسبب تصرفه المجنون، ومنها: «إنه انسان غريب، أليس كذلك؟» و«هذا جنون مطبق».
وحقق مانشستر سيتي فوزاً مجنوناً على نيوكاسل بعدما بقي متأخراً 1-2 حتى الدقيقة 74،
ودفع المدرب الإسباني لسيتي بيب جوارديولا بالبلجيكي دي بروين مكان سيلفا في الدقيقة 69، فنجح في إدراك التعادل بعد خمس دقائق بتسديدة زاحفة رائعة، قبل أن يمرر كرة هدف الفوز إلى البديل النرويجي الشاب أوسكار بوب (90+1)، ليقلص حامل اللقب الفارق مع متصدر الدوري ليفربول إلى نقطتين.
وسلطت الصحافة الضوء على دي بروين ووصفه مدربه جوارديولا بالأسطورة بعد مشاركته من الدكة وقلبه النتيجة في 21 دقيقة، ووصفه مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند بـ«الجوهرة».
وقال فيرديناند في ستوديو التحليل: لم يسبق أن رأيت جوارديولا متحمساً هكذا من قبل، لقد عاد جوهرة فريقه وعاد نجومه لبث الرعب. لاعبو سيتي يعرفون متى يضغطون على دواسة البنزين ويعرفون كيف ينهون المهمة لأن لديهم الخبرة والموهبة والعمق والطراز العالمي والطاقة.. شيء مذهل.
هدف النرويجي أوسكار بوب (20 عاماً) المنضم لأكاديمية سيتي من فاليرنغا في 2019 الأول بقميص سيتي جاء في توقيت مثالي ولقبته الصحافة بـ«الساحر الصغير».
وكشف أفضل لاعب في الأكاديمية موسمين على التوالي عما قاله له مدربه قبل مشاركته من الدكة: قال لي المدرب اذهب وسجل وأنا ممتن لتمكني من التسجيل.
من جهته، خطف المايسترو البرتغالي بيرناردو سيلفا أنظار الجميع بركلة بالكعب مدهشة لتغيير مسار تمريرة زميله كيل ووكر ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول.
ووصف هدف سيلفا بأنه واحد من الأهداف المميزة هذا الموسم في البريميرليغ، لكن مشجعي نيوكاسل يعتقدون أن الهدف كان يجب إلغاؤه لأن جناح نيوكاسل أنتوني جوردون كان خارج الملعب بعد التحام أرسله ليصطدم بلوحة الإعلانات.
ولم يصفر الحكم لوجود خطأ وضجت التعليقات على كعب سيلفا ومنها: «يا الهي، بيرناردو سيلفا لاعب رهيب» و«ذهبت للحمام وعدت لأرى هدف سيلفا، يا له من جنون، ما هذا الهدف؟ إنه مدهش» و«يا له من هدف لسيلفا لكن فعلاً من غير اللائق رياضياً مواصلة اللعب مع وجود جوردون على الأرض».

http://tinyurl.com/3xjp9xzy

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version