أطلق تومي فليتوود السبت، رمية رائعة خالية من الأخطاء ليبدأ مباراته مع زميله روري ماكلروي في اليوم الأخير لمنافسات الفرق للمحترفين والهواة برو – آم ضمن بطولة دبي إنفيتيشينال.
وبدأ الإنجليزي الجولة الثالثة بثلاث ضربات خلف زميله في فريق كأس رايدر، لكنه احتفظ بميزة ثلاث تسديدات خاصة به عند نقطة واحدة، حيث لعب ثماني ضربات بيردي ليصل إلى 15 تحت البار في ملعب منتجع خور دبي.
ولكن ماكلروي الذي يتمتع بإصرار شديد، استطاع أن يعود إلى التسجيل.
أما الدنماركي ثوربيورن أوليسن فوصل رصيده عند 12 ضربة تحت البار، متفوقًا بضربة واحدة على الثنائي الجنوب إفريقي ثريستون لورنس وزاندر لومبارد، والإنجليزي جوردان سميث.
وقال تومي فليتوود: شعرت أنني لعبت بشكل جيد للغاية، وبدأت بداية مثالية وتمتعت بالعزم في وقت مبكر، وهو ما لم يكن لدي بالأمس. تلك الرقعة الصغيرة في منتصف الملعب تبدأ عندها الرؤية بوضوح إين وصلت التسديدة، إنه أمر مضحك وأنت تنظر إلى الكرة وتشعر أنه كان يمكنها الاقتراب أكثر.
وأضاف:لقد سددت ضربتين جميلتين حقًا في وقت مبكر، وكنت أدحرج الكرة جيدًا وأسدد الكرة بشكل جيد، ثم يملأك الشعور بالثقة عندما تبدأ في تسديد بعض الضربات وتدخل في هذا الإيقاع.
وشهدت بطولة الفرق برو – آم مشاركة كل من فليتوود ومكيلروي أيضًا، حيث حقق شريك فليتوود علي فتوريشي اللقب في منافسات 54 حفرة بتسجيل 24 تحت البار، وانتهى مضيف البطولة وشريك ماكلروي من الخميس إلى السبت، عبد الله النابودة، على نفس الإجمالي ولكنه خسر في العد التنازلي.
وتسلم رائد الأعمال فتوريتشي الكأس خلال حفل توزيع الجوائز بعد الجولة النهائية، وفاز أيضًا بجائزة ثانية لأفضل نتيجة فريق في يوم السبت بالعد التنازلي، بعد تسجيله 62 تحت البار.
وأحرز دارين هايمان جائزة أفضل نتيجة فريق في يوم الجمعة بالعد التنازلي، وسجل أيضًا 62 تحت البار، بينما تسلم مضيف البطولة النابودة جائزة أفضل نتيجة فريق في يوم الخميس بتسجيل 58 تحت البار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version