قاد الشاب لي كانغ-إن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، منتخب كوريا الجنوبية إلى كسب أوّل ثلاث نقاط بفوزه على نظيره البحريني 3-1، أمس على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، مع افتتاح منافسات المجموعة الخامسة.

سجل للمنتخب الكوري الجنوبي هوانغ ان-بيوم (38) ولي المنضم إلى سان جيرمان من مايوركا الإسباني الصيف الماضي (56 و68)، وللبحرين عبد الله الحشاش (51).

وبدأ منتخب البحرين المباراة بقوة، وباغت كوريا الجنوبية بالاستحواذ على وسط الملعب من خلال التمريرات القصيرة، ليجبر الخصم على التراجع لمناطقه الدفاعية.

وتسبب الضغط البحريني في حالة ارتباك واضحة لدى كوريا الجنوبية في أول 20 دقيقة، وجاءت محاولة أولى للمنتخب الكوري في الدقيقة 20، برأسية مرت خارج المرمى.

وجاء الرد سريعاً من المتحرك علي مدن، الذي سدد كرة ضعيفة.

وأهدر منتخب كوريا فرصة خطيرة في الدقيقة 30، عندما وصلت الكرة إلى تشو جوي سونج، على بعد أمتار قليلة من المرمى، إلا أنه أضاعها بغرابة.

ومن هجمة خاطفة، نجح اللاعب إن بيوم هوانج في تسجيل هدف التقدم لصالح كوريا الجنوبية في الدقيقة 39.

وكشر منتخب البحرين عن أنيابه مع بداية الشوط الثاني، وضغط بقوة على دفاع كوريا الجنوبية، وفي الدقيقة 51، نجح اللاعب عبد الله الحشاش في تسجيل هدف التعادل للبحرين، لكن المنتخب الكوري عاد للتقدم سريعاً في الدقيقة 56 عن طريق تسديدة اللاعب لي كانج إن، التي سكنت شباك الحارس إبراهيم لطف الله، وفي الدقيقة 69، نجح لي كانج إن في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لكوريا الجنوبية، لتنتهي المباراة بفوز كوريا 3-1.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version