اختتم مركز شرطة جبل علي بالتعاون مع مبادرة «الروح الإيجابية»، فعاليات بطولة الشركاء لكرة القدم التي نظمت للعاملين في شركات القطاع الخاص، وذلك على ملعب شركة «ون وي» بمنطقة جبل علي.

وتوّج العميد محمد عبد الله المري نائب مدير مركز شرطة جبل علي، فريق «ون وي» بكأس البطولة، بحضور أيوب الملا المدير التنفيذي للعمليات في شركة «ون وي»، وخالد المقبالي مدير الشؤون الفنية والعلاقات الحكومية، والنقيب عوض مبارك وفاطمة بوحجير مُنسقي مبادرة الروح الإيجابية وعدد من الضباط.

وشهدت المباراة الختامية بين فريقي فندق جبل علي و«ون وي»، إثارة وندية طيلة شوطي المباراة، إلى أن وصلت إلى ركلات الجزاء الترجيحية، وابتسم الحظ لفريق «ون وي» الفائز بكأس البطولة، وتم توزيع الكأس والميداليات على الفرق الفائزة، وتكريم هداف البطولة وأحسن لاعب وإداري وحارس مرمى.

ومن جهتها، أشادت فاطمة بوحجير بـ11 فريقاً مشاركاً في البطولة على مدار شهر، في أجواء رياضية أسهمت في تعزيز منظومة المسؤولية المجتمعية، وترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين، إضافة إلى نشر الثقافة الرياضية والاستفادة من الرياضة كأداة اجتماعية فعّالة لاستغلال أوقات الفراغ، بما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version