أكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية أن المنتخبات المشاركة في «المونديال»، والجماهير التي ستحضر المنافسات من مختلف دول العالم، ستستمتع بتجربة رائعة تجمع ما بين قوة المنافسة لنخبة المنتخبات وروعة الأجواء وتوافر أماكن الضيافة والتسوق الشهيرة في دبي.

وقال حارب «تعاوننا ناجح ومستمر منذ سنوات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث تم تنظيم مختلف البطولات والفعاليات العالمية في الدولة، وهذه هي المرة الثانية التي سنستضيف فيها كأس العالم لكرة القدم الشاطئية إلى جانب بطولات كؤوس عالم عديدة للشباب والناشئين والأندية».

وأضاف «تمتلك الإمارات العديد من أصحاب الخبرات والكوادر الوطنية المؤهلة لتنظيم أكبر البطولات واستقبال مئات اللاعبين والإداريين والإعلاميين وآلاف الجماهير من مختلف دول العالم للمشاركة في البطولات وحضور المنافسات والعودة إلى أوطانهم بأروع الذكريات عن وطننا وشعبنا».

وأضاف حارب أن هدف البطولات الرياضية التي يتم تنظيمها في الإمارات لا يقتصر عند حدود المنافسة في الملعب، بل يتطرق تحويل الحدث إلى مهرجان للترفيه والثقافة والتعارف بين الجميع، وهي تمثل فرصة لمحبي دولة الإمارات لزيارتها مرات أخرى، مشيراً إلى إن كأس العالم لكرة القدم الشاطئية خلال فبراير المقبل سيكون حدثاً لن ينسى.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version