شهد اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، ختام بطولة شرطة دبي الثانية للرماية والموانع 2024، التي تنظمها إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع ضمن منافسات «درع القائد العام»، بمشاركة 18 فريقاً للرجال و8 فرق للسيدات يمثلون الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.

حضر حفل التكريم الختامي الذي أقيم في نادي ضباط شرطة دبي في الجداف، اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعميد حمودة العامري مدير الادارة العامة لأمن المطارات بالنيابة، والعميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والعميد مصبح الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون الطوارئ، والعميد الدكتور أحمد محمد مرداس نائب مدير الإدارة العامة للتدريب، والعقيد الدكتور محمد الجناحي نائب مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، وعدد من الضباط والموظفين.

وأكد اللواء رفيع على الدعم اللامحدود من الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، لكافة الفرق المنافسة في مختلف المسابقات، مشيراً إلى أهمية منافسات «درع القائد العام» وإدراجها ضمن الخطة السنوية للبطولات والمنافسات الرياضية من أجل التحضير للبطولات المحلية والعالمية، وتأهيل اللاعبين واللاعبات والفرق لتكون جاهزة لنيل المراكز الأولى.

وحصلت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على المركز الأول تلتها في المركز الثاني الادارة العامة لأمن المطارات ثم مركز شرطة الموانئ في المركز الثالث.

أما على مستوى فرق السيدات فقد حصلت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على المركز الأول، تلتها الادارة العامة لأمن المطارات في المركز الثاني، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في المركز الثالث.

وعلى المستوى الفردي رجال، حصل عبد الله عبد الوهاب الحوسني على المركز الأول، وناصر سعيد المازمي على المركز الثاني، وسلطان محمد المصلحي على المركز الثالث، وعلى مستوى السيدات حصلت فاطمة سعيد المعمري على المركز الأول تلتها في المركز الثاني منى خالد الوري، وفي المركز الثالث مريم مبارك سعد.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version