تصدر فريقا غنتوت وأبوظبي قمة بطولة الإمارات الدولية للبولو، والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بمشاركة 6 فرق، وتستمر إلى 4 فبراير المقبل.

جاءت صدارة الفريقين، بعد الفوز الثاني على التوالي، حيث تفوق غنتوت على لامار 7-3، فيما تغلب أبوظبي على «أيه إم» بفارق نصف هدف، 10.5 مقابل 10 أهداف.

وحضرت الإثارة في مباراة أبوظبي و«أيه إم»، ولم تُحسم إلا في الشوط الأخير، ورغم تقدم «أيه إم» بأول أهداف اللقاء، فإن أبوظبي تفوّق 3-2 مع نهاية الشوط الأول، وضاعف أبوظبي النتيجة في الشوط الثاني إلى 8-4، وعاد «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم تدريجياً، وقلص النتيجة إلى 9-7 مع نهاية الشوط الثالث، وسجل أبوظبي هدفاً في الشوط الرابع والأخير، فيما سجل «أيه إم» 3 أهداف، لكنه خسر المباراة بفارق نصف هدف، بسبب فارق تصنيف الهانديكاب، وأدار المباراتين الطاقم الدولي الأرجنتيني المكون من بيتر رأيت وماتياس وجاسون ديكسون.

وتستأنف مباريات البطولة، السبت، بمباراة واحدة تجمع بين غنتوت و«أيه إم»، في بداية الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، حيث يلتقي في نصف النهائي أول الترتيب مع الرابع، والثاني مع الثالث، ويصعد الفائزان إلى نهائي البطولة، فيما يلعب الخامس والسادس على الترضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version