متابعة: علي نجم

أكد البرتغالي باولو بينتو، مدرب الإمارات، أن التشكيلة يدخلها اللاعب الأجهز، وذلك رداً على سؤال حول غياب هدف «الأبيض» التاريخي علي مبخوت، وعدم مشاركته في المباريات الثلاث الماضية ولو لدقيقة واحدة.

وغاب مبخوت عن التدريب الأخير للمنتخب مساء السبت مما زاد من حدة التكهنات حول وجود أزمة مع المدرب بينتو، لكن«الخليج الرياضي» علم من مصادر داخل معسكر«الأبيض» ان اللاعب تعرض لإصابة منعته من خوض التمرين.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي قبل لقاء طاجيكستان: اختياراتي تستند إلى أساس ما أراه الأفضل للفريق حسب كل مباراة، القرارات الفنية تعتمد على ما شاهدته في التدريب وما أظهره اللاعبون خلال أدائهم داخل وخارج الملعب، وأجمع كل هذه المعلومات وأشاهد وأحلل، وعلى أساس ذلك اتخذ القرار النهائي بالنسبة للتشكيلة.

واعتبر بينتو أن «الأبيض» استعد بشكل جيد لمباراة طاجيكستان، مبيناً أن الجهاز الفني يولي كل المباريات الاهتمام المطلوب، ويواصل التحضير لها بتركيز عالٍ.

وتابع: «أتوقع مواجهة صعبة أمام منتخب وصل إلى ثمن النهائي بدافع كبير، وحافزنا يجب ألا يقل عن حافز المنافس».

ولفت إلى أن «الأبيض» حقق الهدف الأول الذي سعى له، وهو التأهل لمرحلة دور ال16، وهو يحتاج إلى عمل الكثير من الأشياء الجيدة داخل الملعب، لضمان التأهل إلى ربع النهائي، مشدداً على ضرورة تفادي الأخطاء من أجل تحقيق الهدف المنشود.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version