الرياض: عيسى الحكمي
شهدت الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية في السعودية التي أغلقت رسمياً منتصف ليلة الثلاثاء، حراكاً قوياً تركز على التدوير المحلي إلى جانب صفقتين من خارج الإطار.
فقد أعلن نادي العاصمة النصر، تعاقده مع المدافع الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش «33 عاماً» الناشط في صفوف بورصة سبور التركي وذلك حتى نهاية الموسم.
وبدا أن الصفقة تهدف إلى تقوية القائمة الآسيوية للفريق الذي يدربه البرتغالي لويس كاسترو، حيث سيتمكن النصر بذلك من تفعيل بند 5+1 ابتداء من ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا الذي يلاقي فيه مواطنه الفيحاء.
وأعاد النصر قيد حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي غاب عن الفريق خلال الموسم الحالي بسبب الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي، وأمضى وقتاً طويلاً في العلاج.
وسيتم قيد أوسبينا على حساب الإيفواري سيكو فوفانا الذي قرر النادي إعارته لنادي الاتفاق حتى نهاية الموسم إلى جانب المدافع عبدالله مادو، كما تم بيع عقد المهاجم خالد الغنام لنفس النادي.
وأبرم اتحاد جدة صفقتين محلية بشراء المتبقي من عقد ظهير الشباب الدولي فواز الصقور (4 سنوات)، وشراء عقد الحارس محمد المحاسنة من ضمك، وقرر الأرجنتيني غاياردو مدرب الفريق استبعاد الحارس غروهي ومواطنه رومارينهو من قائمة الفريق المحلية، وإعادة المصري أحمد حجازي والبرتغالي جوتا مع استمرار كريم بنزيمة الذي كانت تدور حول مستقبله مع «العميد» التكهنات في الأيام الماضية.
وتعاقد الشباب مع الكرواتي راكيتيتش لمدة موسمين قادماً من صفوف إشبيلية الإسباني، والجناح البرازيلي فيتينيو من الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والحارس المخضرم مصطفى ملائكة من الفتح لتعويض غياب الدولي الكوري كيم شونغ الذي أصيب على مستوى الرباط الصليبي أثناء كأس آسيا.
وأعلن نادي التعاون تعاقده مع الجناح محمد الكويكبي قادماً من الاتفاق، وبدوره أعلن القادسية الناشط في دوري الدرجة الأولى شراء المدة المتبقية من عقد الحارس الدولي أحمد الكسار مع ناديه الحالي الفيحاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version