تتجه أنظار عشاق الجوجيتسو اليوم الجمعة إلى مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، مع الانطلاقة المرتقبة لبطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو، أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد، وينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP بمشاركة كبيرة من أندية وأكاديميات الدولة والعالم في فئات البراعم والناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.

وتنطلق البطولة بمنافسات فئة الأطفال والبراعم والأشبال من عمر 4 إلى 13 عاماً، فيما تتضمن منافسات اليوم الثاني السبت فئتي الشباب والأساتذة، على أن تختتم البطولة يوم الأحد بمنافسات فئتي الهواة والمحترفين.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل انطلاق البطولة إقبالاً كبيراً على التسجيل للمشاركة في المنافسات، حيث ناهز عدد اللاعبين المشاركين 1500 لاعب ولاعبة في مختلف الفئات من نحو 50 دولة في مقدمتها الإمارات وكولومبيا والبرازيل.

وأشاد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالإقبال الكبير على المشاركة في منافسات البطولة، والتي تعتبر أولى بطولات الموسم الجديد، مثمناً الحرص الكبير من الأندية والأكاديميات من الدولة ومختلف أنحاء العالم على الحضور القوي في المنافسات انطلاقاً من أهميتها في تحديد مدى جاهزية اللاعبين واللاعبات واستعداداتهم للدخول في منافسات الموسم.

وأضاف البطران: «تتمتع بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بقوة المنافسة والحماس والحضور الجماهيري الواسع، وتفسح المجال أمام اختبار قدرات اللاعبين ومهاراتهم في التفوق على البساط في ظل مشاركة نخبة من المحترفين العالميين الذين يشكّلون قيمة مضافة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version