الشارقة: عصام هجو

يحل البطائح ضيفاً على خورفكان في الساعة السابعة والنصف من مساء السبت في ثاني مواجهات «بلاي أوف» دوري الصالات المثير.

وكان البطائح فاز بركلات الترجيح 6-5 في المواجهة الأولى التي جرت على أرضه ووسط جمهوره الثلاثاء الماضي، وفوز الفريق الأحمر الليلة يعني تتويجه بطلاً، أما فوز خورفكان فسيحيل حسم اللقب إلى المباراة الثالثة «الفاصلة» المقررة يوم 6 فبراير الجاري على ملعب صالة نادي خورفكان.

وكشف الدكتور عبدالله الشحي مشرف عام حكام كرة الصالات أن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة اليوم يضم الحكم الدولي أحمد الغيص وعلي موسى وناصر المرزوقي وحسن الحمادي حكماً ميقاتياً ونجاة حسن حكماً خامساً وأحمد السلامي مقيّماً.

وقلل المدرب أنور الحمادي مدرب خورفكان من تأثير الخسارة التي تجرعها فريقه على ملعب صالة نادي البطائح، وقال: «خسرنا بركلات الحظ ولكن على المستوى العام قدمنا مباراة كبيرة وعازمون على مواصلة المشوار، إلى أن نصل للنهاية السعيدة وتحقيق هدفنا بالصعود إلى منصة التتويج أبطالاً».

وأكد الحمادي أن الحسم والتتويج سيكون في المباراة الثالثة أو الفاصلة.

بينما قال عدنان الهولي مدرب البطائح: «ثقتي بلاعبي فريقي كبيرة، ولا تحدها حدود بعد أن تعاهدوا على تحقيق الفوز وإنجاز المهمة في المباراة الثانية، نحترم خورفكان الذي يعتبر من أفضل الفرق، وأتمنى أن يكون لاعبو فريقي عند حسن الظن والثقة، وأتوجه بالشكر إلى الإدارة وجمهور الفريق».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version