انتزعت الفارسة نورا حمد القبيسي، لقب سباق كأس السيدات لمسافة 101.9 كلم، ضمن ثاني فعاليات مهرجان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للقدرة، الذي أقيم السبت في قرية بوذيب العالمية بالختم في أبوظبي، بمشاركة 99 فارسة.

وتمكنت بطلة السباق من تحقيق اللقب على صهوة الجواد «ديفين دي تراكلين» لإسطبلات البوادي، قاطعة المسافة بزمن قدره 3:42:43 ساعة.

وجاءت في المركز الثاني، الفارسة شرينة الفلاسي على صهوة «فينيتا» لإسطبلات المغاوير، وفي المركز الثالث الفارسة لوبا فاريلي من الأوروغواي على صهوة «بوليو ناثال» لإسطبلات «إم 7».

وشهد السباق تنافساً قوياً في جميع مراحله، ونجحت البطلة في صدارة المرحلتين الأولى والثانية ثم خففت السرعة قليلاً في المرحلة الثالثة التي حلت فيها في المركز الثالث، وذلك استعداداً لمرحلة الحسم التي تمكنت من صدارتها وتحقيق اللقب الأول في مسيرتها.

وتستأنف فعاليات المهرجان الاثنين بالسباق الماراثوني لمسافة 163.3 كيلومتر، المصنف دولياً بنجمتين، الذي يقام على مدى يومين، وتبلغ مسافة اليوم الأول 81.6 كلم، فيما تبلغ مسافة اليوم الثاني 81.7 كلم، كلم والذي يقام على مدى يومين، ويقام يوم الثلاثاء سباق الشباب والناشئين لمسافة 101.9 كلم، «نجمة واحدة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version