تنطلق اليوم الأحد منافسات ملتقى الشارقة الدولي الـ12، لألعاب القوى للمعاقين، الذي يحتضنه نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

ويشارك في منافسات الملتقى 291 لاعباً ولاعبة، يمثلون 38 دولة بجانب دولة الإمارات، ممثلة في أندية الدولة للمعاقين وهي: أبوظبي لأصحاب الهمم، العين لأصحاب الهمم، خورفكان للمعاقين، عجمان للمعاقين، دبي لأصحاب الهمم، نادي الثقة للمعاقين، ونادي الظفرة للمعاقين.

وتشارك أندية الإمارات في الملتقى ب64 لاعباً ولاعبة، منهم 20 لاعبة و44 لاعباً في مقدمتهم البطل الأولمبي محمد القايد، وعدد من اللاعبين أصحاب الأرقام العالمية.

وتوجه الدكتور طارق سلطان بن خادم، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة «نصير المعاقين»، على دعمه لذوي الإعاقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة،على رعايته لهذه التظاهرة الرياضية الكبيرة، مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه نادي الثقة في دمج ذوي الإعاقة في المجتمع.

من جانبه، قال المستشار حميد العبار، رئيس لجنة التسويق والاستثمار: «إن حرص الرعاة على دعم الملتقى إنما يأتي في إطار حرص مؤسساتنا على دعم أصحاب الهمم».

وأكد أحمد سالم المظلوم، المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين،أن الملتقى سيصاحبه العديد من البرامج التراثية والمجتمعية، للتعريف بإمارة الشارقة ودورها الثقافي.

من جانبه قال عبد الغفور الرئيسي، رئيس لجنة الإعلام والاتصال: إنه تم تدشين المركز الإعلامي للبطولة، لتسهيل مهمة وسائل الإعلام، عبر توفير المواد الخبرية والنتائج والصور والفيديوهات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version