نظم نادي الإمارات ورشة التدريب الإعلامي للاعبين بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية، بهدف رفع درجة وعي اللاعبين بأهمية الإعلام في حياة الرياضيين، وكيفية التعامل مع مختلف الوسائل الإعلامية.

قوبلت الورشة التي أقيمت باستاد النادي بمشاركة واسعة من لاعبي الفريق الأول والرديف وأيضاً من لاعبي المراحل السنية، وقدمها المدرب سعيد محمد العمودي.

وتأتي الورشة في إطار مساعي رابطة المحترفين الإماراتية الرامية إلى تعزيز ثقافة الاحتراف لدى أطراف منظومة دوري أدنوك.

وتناول المدرب خلال الورشة مهارات التواصل مع وسائل الإعلام وكيفية التعامل معها، موضحاً أبرز القواعد السليمة في إجراء اللقاءات التلفزيونية والصحفية، كما استعرض موضوع الظهور الإعلامي لنجوم كرة القدم، وضرورة الالتزام بالشروط والمعايير المطلوبة في المظهر، كما تناولت الورشة أهمية شبكات التواصل الاجتماعي في حياة اللاعبين، وسلطت الضوء على مخاطر الإعلام الجديد وحذرت من إساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك اللاعبون بالنقاش حول نماذج من اللقاءات الإعلامية للاعبين والتي تناولها المدرب بالتحليل وبيان الأخطاء التي صاحبتها لتفاديها، وتم خلال الورشة التأكيد على ضرورة احترام سياسة النادي وحقوق الرعاة في الظهور الإعلامي للاعبين خلال المسابقات.

وفي ختام الورشة كرمت إدارة النادي بحضور يوسف عبدالله البطران رئيس مجلس الإدارة وثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة، المدرب والمحاضر سعيد العمودي على جهوده وتقديمه الورشة الهادفة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version