تألق نادي مليحة في البطولة العربية للتايكواندو، حيث نالت لاعباته المتميزات، سلمى راشد الكتبي وسارة راشد الكتبي، الميداليات البرونزية في أول مشاركة دولية لهما ضمن صفوف المنتخب الوطني للتايكواندو.

وأحرزت البطلة سلمى راشد الكتبي الميدالية البرونزية في فئة السيدات، مضيفة قيمة كبيرة لإنجازات النادي وللرياضة النسائية في الإمارات بشكل عام ولمنطقة مليحة في إمارة الشارقة بشكل خاص، كما تعد هذه المشاركة هي الأولى للبطلة في الساحة الدولية.

من جانبها، نالت شقيقتها البطلة سارة راشد الكتبي الميدالية البرونزية في فئة الآنسات، مكمِّلةً سلسلة الإنجازات الرياضية لنادي مليحة، وكانت هذه التجربة الدولية الأولى للبطلة سارة، التي أظهرت إمكانياتها واستعدادها للمنافسة على المستوى الإقليمي والدولي.

وقال حمد تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الألعاب الفردية: «نفخر بتحقيق البطلتين ميداليتين برونزيتين في أول مشاركة دولية لهما، وهذا يعكس النجاح المتواصل لمنظومة عمل نادي مليحة بتطوير المواهب ودعم العنصر النسائي في مختلف الرياضات».

وأكد سعي النادي دوماً لتحفيز اللاعبين وتوفير البيئة المثلى لتطويرهم وتحقيق النجاحات على المستويين المحلي والدولي.

وأبدت سلمى راشد الكتبي وسارة راشد الكتبي سعادتهما بهذا التتويج في هذه البطولة العالمية، وقالتا: «نحن ممتنات وفخورات بهذا الإنجاز الكبير في بطولة التايكواندو العربية، حيث كانت تجربتنا الدولية الأولى، ونشعر بسعادة لا توصف لرؤية الجهود التي بذلناها مكنتنا من تحقيق الميداليات البرونزية».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version