عادي

3 فبراير 2024

19:34 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

يشارك منتخب الإمارات للمرة الأولى في منافسات بطولة آسيا والمحيط الهادي لقوارب الإبحار الشراعي «فئة إس بي 20» التي انطلقت الجمعة في شواطئ جميرا، وتختتم الأحد بمشاركة 38 قارباً، استعداداً للحدث الكبير بطولة العالم 2024 التي تقام في المكان نفسه خلال الفترة من 11 إلى 16 الجاري، وينظمها نادي زوارق شاطئ دبي.
وأعلن اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث عن مشاركة نخبة من أبطال الدولة ضمن قائمة المنتخب الذي يضم توليفة شابة لعدد من نجوم رياضة الإبحار الشراعي من ناديي أبوظبي للرياضات البحرية والحمرية، وتم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية التي يرأسها الخبير البحري خالد العويس عضو مجلس إدارة الاتحاد، وزهير اللباط المدير الفني بالاتحاد.
وتأتي هذه الخطوة في إطار التنسيق الجاري بين الاتحاد ونادي زوارق شاطئ دبي -دوسك- من أجل تسجيل حضور متميز لأبطالنا وتحقيق نتائج جيدة في مراحل البطولة أمام 38 قارباً مشاركاً في البطولة من مختلف دول المنطقة الآسيوية والمحيط الهادي، حيث خاض منتخب الإمارات برنامجاً تدريبياً لدة 3 أيام، بإشراف المدرب ألان والمدربة إياش من نادي زوارق شاطئ دبي، إضافة إلى المدرب نجيب باشا من نادي الحمرية.
وتضم قائمة المنتخب الوطني للشباب المشارك للمرة الأولى في هذا التحدي كلاً من سيف سعيد المنصوري قائد الفريق، وفهد جاسم النوبي ومايد آل علي وسيف إبراهيم الزعابي ومحمد خالد العويس.

http://tinyurl.com/yc8eyvm2

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version