توّج يوسف الحمادي بلقب بطل الأبطال في «كلاسيك بناء الأجسام»، في بطولة الشرق الأوسط لنخبة الأجسام الطبيعية، التي أقيمت في صالة جمعية أبوظبي للفنون الشعبية والمسرح في العاصمة أبوظبي، بمشاركة 132 لاعباً، من مختلف دول العالم، وأشرف عليها اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

توّج الفائزين الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية محمد عبدالرحيم المري، ورئيس اللجنة المنظمة المدرب الدولي هشام بيوك، وشهد المنافسات عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد شاهين الحوسني.

وفاز الفلسطيني عبد الرحمن إدريس بلقب بطل أبطال «كلاسيك فيزيك»، وفاز السوري حسام يونس المسالمة بلقب بطل أبطال الفيزيك.

وفي نتائج أخرى فاز عبد الله عبيد الشحي بذهبية الشباب من عمر (16-19) سنة للفيزيك، وفاز إبراهيم طالب بذهبية «البودي ستايل» كما فاز اللبناني كريستوف الشلفون في «الكلاسيك بناء الأجسام» أطول من 175 سم.

وتوجه الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية محمد عبد الرحيم المري بالتهنئة للفائزين، وأثنى على جهود اللجنة المنظمة في إخراج الحدث بشكل تنظيمي مميز، ما أكسب البطولة مستوى فنياً يليق برياضة بناء الأجسام الإماراتية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة هشام بيوك، إن المشاركة الفاعلة في البطولة في فئات الشباب والرجال والماسترز، ومن مختلف الدول والجنسيات، أعطاها نكهة فنية وبدنية خاصة، ووصف إقامة البطولة بالفكرة المميزة والمبتكرة في رياضة بناء الأجسام، لكونها تخلق جيلاً واعياً لأهمية ممارسة الرياضة بشكل طبيعي وتحقيق النتائج من دون الاستعانة بالمؤثرات الخارجية.

وتقدم هشام بيوك بالشكر والتقدير لأكاديمية الاتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام في دبي لتقديمها 5 منح دراسية في دوراتها، ما يعكس مكانة البطولة وأهميتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version