عادي

6 فبراير 2024

18:56 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

حقق فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، 14 ميدالية ملونة، بواقع 4 ذهبيات و6 فضيات و4 برونزيات، خلال مشاركته في المرحلة الرابعة من بطولة دوري الإمارات للقوس والسهم، التي جرت منافساتها على مدار يومين بميدان الرماية بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
ففي فردي البراعم، فازت سامية أودينيفا، بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت منى الشرع، بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفي منافسات فردي الشبلات جاءت مروة غلام عباس، في المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصلت مروة عمر، على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي منافسات الناشئات للقوس المحدب، حققت نورة عادل، الميدالية الفضية، وفي منافسات القوس المركب فازت سارة عادل، بالميدالية الذهبية، وحصلت فاطمة أحمد، على الميدالية الفضية، وحمدة أحمد، على البرونزية.
وفي فئة الشابات محدب، فازت مريم الصايغ، بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحققت هند رشيدي، الميدالية الفضية، وميرة الصايغ، الميدالية البرونزية.
وفي فئة الشابات في القوس المركب، فازت الرامية آمنة العوضي، بالميدالية الذهبية، وفي فئة السيدات فازت رشا يحيى، بالميدالية الفضية، وحصة العوضي، بالبرونزية.
وأشادت إدارية الفريق المميزة بدور صلاح، بالنتائج وبالمستوى المميز لجميع اللاعبات، قبل خوض المراحل المقبلة من منافسات الموسم، وأثنت على الدور الداعم، والمهم التي تقوم به إدارة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، التي توفر كل الإمكانات اللازمة للوصول بكل لاعبات القوس والسهم في النادي إلى المستوى المطلوب.

http://tinyurl.com/y8w6j624

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version