2022/02/13
الساعة 07:48 مساءً
(خليجي نيوز / عبير السيد)
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الأردن والسعودية والكويت واليمن، صورة حديثة وجريئة لنور غسان مقداد برفقة زوجها نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​.

وظهرت نور غسان في الصورة، بمكياج صاخب ومثير للغاية، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين إليها، وتداولوا الصورة على نطاق واسع.
الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة – بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف – فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب – بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها – فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  – وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف – فيديو جريء

زوجة تامر حسني بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء … شاهد

ظهور ياسمين صبري تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي – فيديو وصور

====================================
278

ولوحظ أن الكثير من المتابعين وجهوا انتقادات حادة لزوجة نجم طيور الجنة، وقالوا أن المكياج كان قوي جدا خاصة أحمر الشفاه، وأن ذلك ما تظهر به فنانات الإستعراضات. حسب قولهم.

كما اثارت طريقة لف “نور غسان” للحجاب، موجة جدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. فيما أشار البعض إلى ان الوليد وزوجته يشبهان بعضهما البعض، وان ذلك يعود إلى صلة القرابة التي تجمعهما.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل أخبار حول حمل نور غسان زوجة نجم قناة “طيور الجنة” الوليد مقداد. وتلقى الأخير التهاني والتبريكات بهذا الخبر.

وقال البعض إن الوليد أعلن عن حمل زوجته خلال إجازته في إسطنبول، فيما كذّب البعض الآخر  الخبر. وقالوا إنهم يتابعون نجم طيور الجنة ولم يسمعوا بأنه أعلن عن حمل زوجته.

جاء ذلك بعد نشر صفحات تهتم بالمشاهير على موقع إنستغرام صورة تحت تعليق: “عاجل وليد مقداد يعلن عن خبر حمل زوجته نور غسان في اسطنبول”.

وعلقت متابعة قائلة:” متى قال؟! انا اتابعهم وما أعلن ولا قال شي تموتون عالإشاعات”، وكتبت أخرى:” وين أعلنو الخبر أنستا يوتيوب انا متابع ما شفت شي خبرونا خلينا نفرح معاهم”. وتابعت ثالثة:”اشاعات وكذب ما أعلنوا عن شي”.

فيما استند متابعون آخرون على تعليق المعتصم شقيق الوليد، على إحدى الصور التي تجمع الأخير بزوجته بالقول: “منورين أبو خالد وأم خالد” فظنوا أن زوجة الوليد حامل بطفل سيُطلق عليه اسم خالد تيمنا باسم جده خالد المقداد مؤسس قناة طيور الجنة.

Source link

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version