فازت «إسطبلات الوثبة» بلقب بطولة الفرق ضمن سباق كأس رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كلم، والذي أقيم الأحد بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، لتحقق العلامة الكاملة بعد فوز فارسها عمر النيادي بلقب الفردي.

وشاركت في المنافسة على لقب بطولة الفرق معظم الإسطبلات خلال السباق الذي يعتبر الفعالية الوحيدة التي تقام فيها هذه المنافسة.

وجاء فوز «إسطبلات الوثبة» العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بلقب الفرق والميدالية الذهبية، بإشراف المدرب علي الجهوري بعد أن سجل الفريق زمناً إجمالياً بلغ 17:39:42 ساعة.

وضم الفريق عمر النيادي بطل الفردي على صهوة الفرس «آر أو شاي مون»، والفارسة الفارسة ليلى عبد العزيز الرضا على صهوة «آر أو باتاجونيا»، والفارسة ماسة عدنان على صهوة «رو لكي».

وجاء في المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية فريق إسطبلات الريف (العجبان 1)، المكون من عبد الله الحمادي على صهوة «ايلا الهفيفة» وعبد الرحمن المرزوقي على صهوة «عباسي»، ويوسف محمد الحمادي على صهوة «ماغنفيكا داس»، محققاً 21:28:39 ساعة.

وحصد فريق البوادي المركز الثالث والميدالية البرونزية، محققاً 21:37:53 ساعة، وضمت قائمته نورة حمد القبيسي على صهوة «اريزونا» ومحمد سالم الحمادي، على صهوة «اس دبليو هينكول»، وسيان ناندا كوما على صهوة «اليسيا بيجور».

(وام)

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version