عادي

13 فبراير 2024

11:20 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي، الثلاثاء، فريق الكهرباء العراقي مع مضيفه فريق العهد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في سلطنة عُمان.
وسيسعى فريق الكهرباء العراقي الذي استعد بشكل جيد لهذه المباراة إلى تجنب الوقوع في فخ الخسارة كخيار أول، ثم التفكير بخطف نقاط المباراة كاملة حتى تكون مباراة الإياب التي ستجرى في محافظة البصرة العراقية خالية من الضغوط والحسابات المعقدة.
وكان فريق الكهرباء العراقي قد استعاد مهاجمه وهدافه السابق مهيمن سليم ملاخ من فريق زاخو خلال الانتقالات الشتوية، كذلك تعاقد مع بعض المحترفين الأفارقة، فضلاً عن ذلك أنه يضم بين صفوفه مجموعة متجانسة من اللاعبين أصحاب الخبرة وكذلك من اللاعبين الشباب، وهذا الخليط هو الذي جعل الكهرباء يحقق نتائج متميزة في المسابقة الآسيوية.
وقال لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء في المؤتمر الصحفي «طموحنا كبير جداً، وبدأنا نشعر أننا نقترب من تحقيق الحلم المتمثل في خطف اللقب الآسيوي. حيث استطعنا اجتياز أقوى الفرق في البطولة والتأهل أولاً عبر مجموعة حديدية، لذلك سنواصل المغامرة بكل تحد وإصرار».
ورأى، أن «فريق العهد اللبناني يعد من أفضل الفرق في البطولة، وله باع طويل في المسابقة»، مؤكداً، «سنسعى بقوة لتحقيق نتيجة طيبة خارج أرضنا».
ولفت إلى، أن «الانقطاع عن المباريات الرسمية قد يؤثر في وضعنا العام، لكننا تداركنا ذلك حينما أجرينا بعض المباريات التجريبية».
بينما قال عبد الله الأمير، لاعب فريق الكهرباء في المؤتمر الصحفي ذاته: «طموحاتنا كبيرة في تحقيق الفوز، وجميع اللاعبين على أتم الجاهزية للمباراة».
وشدد على أن «المباراة نعدها مفصلية، ووصلنا لمرحلة مهمة من الجاهزية، ونسعى بقوة للفوز من أجل تحقيق حلمنا».

http://tinyurl.com/4mb3cnxh

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version