يستعد تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، الذي يقام بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، للحدث الرئيسي لهذا العام، حيث تقام تصفيات بطولة العالم UCI Gran Fondo لعام 2024.

من المقرر أن ينطلق الدراجون على المسار الذي يبلغ طوله 94.1 كيلومتراً، من مدينة إكسبو دبي الشهيرة، التي أصبحت الموقع الجديد والمتميز لبدء السباق هذا العام. ولا يقتصر التشويق على المسار الجديد فقط، وإنما بالنسبة للعدد القياسي للمشاركين في نسخة هذا العام، مع إقبال مذهل لأكثر من 3800 دراج شاركوا في مسابقة صيدليات أستر BIG 5.

وفي هذا العام، يمكن لجميع المشاركين والضيوف اختبار تجربة نابضة بالحياة في قرية الفعاليات «إيت ويل ليف ويل» داخل مدينة إكسبو دبي.

وتمثل القرية الوجهة المثالية للعائلات والمشاركين والأصدقاء للاسترخاء والاحتفال بعد يوم من ركوب الدراجات، أو لمجرد المشاركة في أجواء المرح. وفي قرية إيت ويل ليف ويل،تدعو سبينس الزائرين للاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات الباردة والمنعشة، بينما تتولى إذاعة دبي 92 تنشيط الأجواء المميزة على المنصة من خلال تقديم أروع الأغاني الموسيقية المثالية لأجواء مليئة بالتشويق. ويمكن للعائلات الاستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية والمرح مع الهدايا والترفيه والألعاب المخصصة للصغار، في حين يمكن للدراجين المشاركين قضاء بعض الوقت للتعافي مع حمامات الجليد المنعشة وجلسات التدليك.

لا تقتصر قرية«إيت ويل ليف ويل»على كونها محطة توقف بعد السباق، حيث إنها تقدم تجربة غامرة تضمن الضيافة المتميزة لكبار الشخصيات وتقدم لمحة عن مجتمع ركوب الدراجات في المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version